توقعات بأن يبقى مجلس الاحتياطى الأمريكي على معدل الفائدة دون تغيير

توقعات بأن يبقى مجلس الاحتياطى الأمريكي على معدل الفائدة دون تغيير صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم توقعات بأن يبقى مجلس الاحتياطى الأمريكي على معدل الفائدة دون تغيير, توقعات بأن يبقى مجلس الاحتياطى الأمريكي على معدل الفائدة دون تغيير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز, توقعات بأن يبقى مجلس الاحتياطى الأمريكي على معدل الفائدة دون تغيير.

صقر نيوز من المحتمل أن يبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على معدل الفائدة دون تبديل اليوم الخميس, وذلك قبل رفعه الشهر القادم.

وكان القائمون على تحديد الفائدة بالبنك قد حددوا معدل الفائدة في سبتمبر ما بين 2 و 2.5%, وأشاروا إلى أنهم يعتزمون الإبقاء على هذه النسب حتى ديسمبر القادم, بعد ذلك سوف يتم رفعها عدة مرات عام 2019.

ويشار إلى أن البنك رفع معدل الفائدة ثلاث مرات هذا العام في تجربة لمواجهة التضخم, في الوقت الذي يسجل فيه الاقتصاد نموا قويا.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد انتقد أكثر من مرة البنك, قائلا إنه يتم زيادة معدل الفائدة بسرعة مما قد يخنق النمو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.
صقر نيوز, توقعات بأن يبقى مجلس الاحتياطى الأمريكي على معدل الفائدة دون تغيير, تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر: بوابة الشروق

Leave a comment

Send a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.