FilGoal | أخبار | اتحاد الكرة ومنتخب مصر لـ في الجول: لا تنتظروا قميصا جديدا للفراعنة في كأس الأمم .. وكيف اختير التصميم

0
5

جدل كبير سببه التصميم الجديد لقميص منتخب مصر قبل شهور قليلة من استضافة كأس الأمم الإفريقية, وظهرت حالة عدم الرضا من الجماهير بشكل دفع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ليصرح "اتعمل علينا حفلة".

وخرج حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ليصرح بأن ضيق الوقت هو السبب في قبول التصميم الذي لم ينل رضا أعداد كبيرة من الجماهير, خاصة أن التعاقد مع شركة "بوما" تم منذ شهرين فقط. (اقرأ تصريحاته كاملة)

لكن تصريحات ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة كانت مغايرة لما صرح به حازم إمام ، حيث قال إن منتخب مصر سيظهر بقمية كأس الأمم. (اقرأ تصريحاته كاملة)

بعدها كان على FilGoal.com التحرك ، واتجه لسؤال مصدر مسؤول في الجهاز الفني لمنتخب مصر رفض ذكر اسمه بسبب حساسية الموقف في ظل التصريحات المتضاربة.

وقال المصدر لـ FilGoal.com: "هذا القميص سنظهر به في كأس الأمم ، وليس لدينا أي خطط لتغييره قبل البطولة".

وأوضح "اتفاقنا مع شركة بوما ينص على أن يرتدي منتخب مصر هذا القميص في البطولة".

حسنا ، لماذا لم يتم الإعلان عن القميص الجديد بشكل أفضل عبر حسابات اتحاد الكرة إذا تم الاستقرار على هذذ التصميم

أجاب مصدرنا "بالفعل سيكون هناك جلسة تصوير للاعبين بالقميص الجديد خلال الأيام المقبلة وسيتم نشرها على مواقا التواصل الاجتماعي".

وأضاف "أذكركم بأن قميص منتخب مصر في كأس العالم تعرض لانتقادات عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي, لكن الأمر اختلف بعدما شاهد الجمهور اللاعبين يرتدون القميص وأعجبوا بتصميمه".

وهذا يفتح لنا بابا للسؤال ، من المسؤول عن الاستقرار على هذا التصميم لقميص منتخب مصر وكيف تمت عملية الاختيار

وكشف مصدر من داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة لـ FilGoal.com: "لم يسافر أي مسؤول لمقر شركة بوما ، مندوب من الشركة هو من حضر ببعض التصميمات المقترحة".

وواصل "المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب هما من اختارا هذا التصميم ، ومن المقرر أن يكون قميص منتخب مصر في كأس الأمم".

ثم أضاف "سنستمر بهذا القميص لمدة سنة وحتى مارس المقبل ، لكننا سنتحدث معهم بخصوص التصميم الجديد قبلها بالتأكيد".

وأكمل "من المقرر أن ترسل لنا شركة بوما دفعة ثانية من الملابس خلال الشهرين المقبلين, والمهندس هاني أبو ريدة سيتحدث معهم لإدخال بعض التعديلات على القميص لنخوض به كأس الأمم".

وأشار المصدر من داخل اتحاد الكرة إلى أن المجلس واجه أزمة بعد نهاية التعاقد مع شركة ديداس ، حيث لم تصل عروض من أي شركة أخرى لرعاية ملابس الفراعنة.

وأتم "التعاقد مع بوما كان بمجهود صي من المهندس هاني أبو ريدة ، اصة بعدما اعترض بعض الأعضاء على التفاوض بشأن تجديد التعاقد مع أديداس".

اقرأ أيضا

الوحدة السعودي يعلن إقالة ميدو .. والمدرب يرد

سويلم: المنتخب لن يظهر بالقميص المعلن عنه في كأس الأمم الإفريقية

الأهلي: تلقينا اتصالات من الدوري الفنلندي لضم مؤمن زكريا .. وهذا موعد الحسم

اتحاد الكرة: الأهلي والزمالك يريدان لعب القمة في القاهرة .. والدفاع الجوي الأكثر جاهزية

الصراع على المقاعد الـ10 الأخيرة .. كل احتمالات التأهل لكأس الأمم الإفريقية

.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.